http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

اجتماع بمدينة زليتن لبحث رفع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين ومساندة أفراد الأمن

قناة ليبيا 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا24_خاص
عقد بالمسرح الوطني بمدينة زليتن مساء اليوم السبت اجتماع ضم كل من المجلس البلدي والأعيان والحكماء ومؤسسات المجتمع المدني وممثلين عن الأجهزة الأمنية والعسكرية والمهتمين باشأن العام بالمدينة وذلك لاتخاذ إجراءات عاجلة برفع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين ومساندة أفراد الأمن في القيام بعملهم .



وقال عميد البلدية زليتن المكلف المهندس ميلاد الصداعي ” إن الحالة الراهنة التي تمر بها البلاد تقتضي تكاثف وتآزر الجميع ودعم المؤسسات الأمنية و إلي تنادي نشطاء المدينة لمساعدة الأجهزة الأمنية لبسط الأمن وتحقيق الاستقرار” .

وفي سياق متصل قال رئيس مجلس أعيان وحكماء زليتن الشيخ عبد الغني البازي” إن روح التضامن والتآزر التي سادت المدينة خلال النكبة الأخيرة هي خير دافع لبداية الوفاق والعمل الجماعي لخدمة المدينة التي تعيش أوضاعا صعبة بعد أن ودعت العشرات من خيرة شبابها الذين اختاروا ميدان العمل ” .

كما طالب مدير مديرية الأمن الوطني محمد الطاهر خليل بضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة برفع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين ومساندة أفراد الأمن في عملهم.

و نوهت المجتمعون علي ضرورة أن تكون هناك خطوات جادة لمواجهة أعداء المدينة والوطن الذين لا يفرقون بين أحد لتنفيذ مخططاتهم “الإجرامية” .

يذكر أن عملية انتحارية قام بها تنظيم داعش بمدينة زليتن الأسبوعين الماضيين استهدفت معسكرا لتدريب الشرطة وأسفرت العملية عن مقتل ما لا يقل عن 100 وجرح أكثر من 150 من أفراد المعسكر .

الزوار 13




شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا 24




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com