اخبار ليبيا رمضان

موجز لأهم الأخبار من قناة (218)

ليبيا 218 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة



روما: اعتبر وزير الخارجية الإيطالي أنجيلينو ألفانو، أن زيارة المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، إلى أكثر من مدينة ليبية، دليل على دعم الأمم المتحدة لمساعي الحل السياسي في هذا البلد.

تونس: قال وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني في تونس المهدي بن غربية، إن بلاده تواصل جهودها لحلحلة ملف الأطفال التونسيين بالسجون الليبية.

بنغازي: سلمت بلدية بنغازي، الثلاثاء، مبلغا ماليا إلى صندوق الزكاة كمساهمة منها لتوفير أضاحي العيد، كما ناشدت رجال الأعمال والشركات للمساهمة أيضا.

طرابلس: اجتمع وكيل هيئة الرقابة الإدارية في طرابلس، الثلاثاء، مع أعضاء لجنة متابعة توريد الأضاحي، لضمان عدم التلاعب أو الاستغلال في الأسعار.

طرابلس: أكد مصرف ليبيا المركزي أنه قام باستكمال متطلبات وإجراءات لجنة رعاية موسم الحج لهذا العام.

البيضاء: أعربت وزارة العدل بالحكومة المؤقتة عن إدانتها واستنكارها حيال واقعة اختطاف رئيس الوزراء السابق علي زيدان.

طرابلس: بدأت ظهر الاثنين محاكمات لعناصر من تنظيم داعش يشتبه في تورطهم بعمليات إرهابية في العاصمة طرابلس.

طبرق: عضو مجلس النواب زياد دغيم، لـ218: البرلمان بصدد إصدار قرار ينظم عمل لجنة الحوار ويقلص أعضاءها.

الجفرة: تعتزم إذاعة الجفرة المحلية تقديم برنامج إذاعي لرفع كفاءة معلمي ومفتشي اللغة الإنجليزية بالتعاون مع مراقبة الخدمات التعليمية بالبلدية.

طرابلس: احتضنت قاعة نقابة المعلمين بطرابلس ورشة عمل حول “مسودة الدستور الليبي الجديد”، بإشراف وتنظيم نقابة محرري العقود طرابلس ونقابتي المعلمين والمحامين.

– بنغازي: أنهى موظفو شركة المناولة الأرضية إضرابهم، صباح الثلاثاء، بعد تعهد القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر بحل مشكلة تأخر الرواتب في بحر أسبوع.

– أجدابيا: كلّف مدير أمن أجدابيا العقيد عبدالقادر يونس سعد، العقيد صالح أحمد شعيب بتسيير مهام المساعد للشؤون الأمنية بمديرية الأمن اجدابيا إلى إشعار آخر.

تاورغاء: ناقش رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء المهندس عبدالمجيد حمزة، رئيس المجلس المحلي، آلية إعادة إعمار البنية التحتية للكهرباء في تاورغاء.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com