فيسبوك اخبار ليبيا

السراج في أهلي طرابلس: عروض فريقكم ممتعة ونحيي دوركم الوطني

الوسط 0 تعليق 111 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قام رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني مساء اليوم الثلاثاء بزيارة إلى مقر نادي أهلي طرابلس، حيث كان في استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعداد من منتسبيه ومشجعيه، وفقًا للمكتب الإعلامي بالمجلس الرئاسي.

وقام السراج بجولة في مقر النادي ومنشآته كما شهد جزء من تدريبات فريق كرة القدم الأول، قبل أن يعقد اجتماعا مع مسؤولي النادي الذين رحبوا بزيارته مقدرين اهتمامه بالرياضة والرياضيين.

من جانبه تحدث السراج، معرباً عن سعادته بزيارة «هذه المؤسسة الرياضية العريقة» مشيدا بما حققه النادي الأهلي من بطولات في كرة القدم أكثر الألعاب شعبية وما يقدمه من عروض ممتعة وما يتمتع به من شعبية.

وقال السراج: «ورغم الأزمة التي تمر بها البلاد استطاع النادي الأهلي وأندية ليبية أخرى المساهمة الفعالة في بناء ثقافة المحبة وترسيخ قيم الوحدة والتسامح والتصالح».

وأضاف: «حكومة الوفاق الوطني تحرص على توفير كل الدعم الذي يحتاجه النادي الأهلي وغيره من الأندية الليبية لتتبوأ المراكز المتقدمة التي تستحقها ولتحقق الانتصارات التي تسعد شعبنا».

وأكد رئيس المجلس الرئاسي، أن الحكومة تعمل على رفع الحظر عن الملاعب الليبية لإجراء المباريات المحلية والدولية، ليعود الوضع الرياضي في ليبيا إلى طبيعته، «للرياضة رسالة سامية في غرس مفاهيم الانتماء للوطن وتنمية روح الفريق والعمل الجماعي والتنافس الشريف».

وحيَّا السراج، مسؤولي النادي ومشجعيه على ما قام به النادي الأهلي من دور وطني ورياضي عبر مسيرته الطويلة المميزة التي بدأت منذ تأسيسه عام 1950 والى هذا اليوم متمنيا للنادي دوام التوفيق والمزيد من الألقاب والانتصارات.

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com