http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

ضبط قطعة بحرية بالمنطقة المحظورة قبالة شواطئ راس الهلال

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت السرية المُقاتلة سوسة، التابعة لغرفة عمليات عُمر المختار، من ضبط قطعة بحرية بالمنطقة المحظورة قبالة شواطئ راس الهلال غرب مدينة درنة شرق ليبيا.



وقال آمر السرية المقاتلة سوسة، النقيب محمد المجدوب، لـ«بوابة الوسط» اليوم السبت، إن القطعة البحرية (AB VELA) تم رصدها وضبطها مساء يوم الخميس قبالة شواطئ راس الهلال التي تعتبر منطقة محظورة من قبل المنظمة العالمية للبحار ومن قبل رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي، التي حذرت من الاقتراب من مدينتي درنة وبنغازي وضواحيهما.

وأوضح المجدوب أنه تم ضبط 14 شخصًا على متن القطعة البحرية (12 سوريًا وهنديان) بعد أن تم اقتيادها إلى خليج راس الهلال وتفتيشها من قبل السرية البحرية المقاتلة. واتضح أنها محملة لقمح غير صالح للاستهلاك البشري.

وأجاب المجدوب على سؤال «بوابة الوسط» حول وجهة القطعة البحرية قائلاً: «كانت بمنطقة المخطاف بطرابلس ومُنعت من الدخول لأنها تحمل شحنة غير مُطابقة للمواصفات؛ ومن ثم انتقلت إلى شرق البلاد وتم رصدها الخميس قبالة شواطئ راس الهلال»، مضيفًا أن إجابة ربان القطعة البحرية أثناء التحقيقات تضاربت حول الوجهة حيثُ قال مرة متجهة إلى مصر وأخرى إلى اليونان.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com