فيسبوك اخبار ليبيا

الطبّال يَقود الاتّحاد للفوز عَلى الشّط بهدفين نَظيفين

وال البيضاء 0 تعليق 74 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طرابلس 23 أغسطس 2017 (وال)- قاد اللاعب محمد الطبال فريقه الاتحاد للفوز على جاره الشط بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن حساب الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من منافسات الدوري الليبي الممتاز .

هذا وجاء ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على أرضية ملعب طرابلس الدولي، توسطها الحكم محمد الزروق، سيطر فيها الاتحاد منذ البداية وهدّد مرمى الحارس عماد رجب في أكثر من مناسبة، وفي الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول تمكن اللاعب، محمد الطبال من تسجيل الهدف الأول في اللقاء، وذلك بعد تسديدة قوية خادعة للحارس عماد رجب .

وظل الاتحاد مسيطرًا على مجريات اللعب وحاول بقدر المستطاع تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ،لكن صلابة وتمركز لاعبي الشط في التكتل الدفاعي حالت دون ذلك، ليطلق بعدها الحكم محمد الزروق صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتفوق الاتحاد بهدف الطبال .

وفي الشوط الثاني تقدم فريق الشط للمهاجمة باحثًا عن التعديل وتحرك لاعبوه كثيراً، في حين ربط الاتحاد خطوطه الثلاثة من أجل تعزيز النتيجة وتغير لوحة الأهداف،ففي الدقيقة 21 من عمر الشوط الثاني عاد اللاعب محمد الطبال ليزور شباك عماد رجب، مجدداً بهدف ثانٍ، لتنتهي بعد ذلك المباراة بتفوق الاتحاد بهدفين دون مقابل . (وال- طرابلس) س أ / س ع/  ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com