http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

اخبار ليبيا المجلس الرئاسي الليبي: يؤجل اعلان حكومة الوفاق 48 ساعة لاستكمال الترتيبات

الرصيفة 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المجلس الرئاسي الليبي: يؤجل اعلان حكومة الوفاق 48 ساعة لاستكمال الترتيبات

2016-01-17
الرصيفة الإخبارية:خاص – أعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية ، عن تأجيل اعلان حكومة الوفاق الليبية لــ 48 ساعة ، وذلك لاستكمال الترتيبات حسب وصف بيان أصدره في ساعة متاخرة من مساء يوم السبت .



وقال المجلس في بيان أصدره تحصلت (الرصيفة الإخبارية) على نسخة منه ، بأن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بكامل اعضائه هو في انعقاد دائم منذ الاول من يناير ،لانجاز الاستحقاقات المنصوص عليها بالاتفاق السياسي الموقع في مدينة الصخيرات وفقا للمواعيد المحددة.

واكد البيان إن المجلس الرئاسي ،مدركا لخطورة المرحلة اتجاه الوطن والمواطنين لينجز مهمته الأولي باكبر قدر من التوافق والتمثيل العادل لكل مكونات المجتمع.

وأضاف المجلس في بيانه ،بأنه حرصا على أن لا يكون سيف الوقت قاطعا لأستكمال ماتبقي كي يعلن المجلس حكومة وفاق وطني تلبي أكبر قدر من تطلعات شعبنا الذي ينشد طي صفحة الإنقسام السياسي وماجره من محن وويلات علي الوطن والمواطن.

وأكد المجلس في بيانه ، ان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني واثق من تفهم الليبيين والليبيات لأهمية وضرورة تأجيل إعلان حكومة الوفاق الوطني لثمان وأربعين ساعة قادمة ليستكمل ماتبقي من ترتيبات أعلان حكومة الوفاق الوطني .

وفي نفس السياق ، أفادت مصادر مطلعة على مجريات تشكيل حكومة الوفاق الوطني الليبية ، ان خلافات حادة داخل اعضاء المجلس الرئاسي على تقاسم المناصب حسب الاقاليم الليبية الثلاثة برقة وفزان وطرابلس ، وان المجلس الرئاسي اعتمد تقسيم مناصب حكومة الوفاق على أساس قبلي وجهوي وليس على اساس الكفاءات .

بيان تأجيل اعلان حكومة الوفاق 48 ساعة




شاهد الخبر في المصدر الرصيفة

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com