http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مسؤولو الصحة يتفقدون عيادات ومراكز صحية في بنغازي

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى المدير المساعد لإدارة الخدمات الصحية في بنغازي مرعي بن هلال، ومشرف برنامج التحصين في المدينة رمضان الفيتوري، جولات ميدانية في عدد من العيادات والمراكز الصحية في المدينة، شملت عيادة العروبة المجمعة والمراكز الصحية بوعطني ورأس عبيدة وسيدي يونس (أ) وسيدي يونس (ب).



وتأتي هذه الجولات في إطار متابعة سير العمل بالمرافق الصحية، وشارك بها مدير مكتب التفتيش والمتابعة بن عيسي العمامي، ومدير مكتب الخدمات الطبية أحمد الكيلاني، ومدير مكتب الإعلام والتوعية والتثقيف الصحي أحمد العوامي.

تم خلال الجولات الاطلاع على سير العمل ببرنامج التطعيم، ونظام السلسلة الباردة وتقديم الاستشارات المتعلقة بالجوانب العلمية والفنية للتطعيمات.

ويشار إلى أن مراكز التطعيم في مدينة بنغازي تشهد ازدحامًا شديدًا بسبب توفر الطعم الواقي من الالتهابات الرئوية، والطعم الخماسي بعد نقص دام لأشهر.

وقررت إدارة الخدمات الصحية ببنغازي أن تكون خدمة التطعيم بشكل يومي اعتبارًا من يوم السبت ولمدة أسبوعين، لتخفيف هذا الازدحام وضمان حصول الأطفال على التطعيمات بشكل سلس ومنظم.

وأكد المسؤولون توفر هذه التطعيمات بكميات كافية في جميع مراكز التحصين، كما قدموا الشكر والتقدير لكل الجنود المجهولين العاملين في برنامج التطعيم في مكتب الرعاية الصحية الأولية، وفي جميع المرافق الصحية وكل من ساندهم من مديري مرافق صحية وإداريين ومتطوعين.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com