تويتر اخبار ليبيا

اخبار ليبيا : إصلاح التعليم في ليبيا أبرز ما جاء في لقاء عثمان عبدالجليل وعبدالرحيم الكيب

عين ليبيا 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تقدم الكيب من خلال الإجتماع بعرض تحت عنوان “نحو إصلاح التعليم في ليبيا”

عين ليبيا

التقى السيد وزير التعليم “دعثمان عبد الجليل” صباح هذا الْيَوْمَ وفي مقر الوزارة رفقة السيد وزير العمل والتأهيل بالسيد د.عبدالرحيم الكيب (رئيس الوزراء الليبي في الحكومة الانتقالية) وبرفقته “د.سليمان الخوجة” ممثلين عن الجمعية الليبية للبحث والتطوير وهي جمعية أهلية غير ربحية مهتمة بما من شأنه تطوير التعليم في ليبيا.

حضر الإجتماعً من طرف الوزارة كل من “د.محمدالعتوق” (مدير ادارة الملحقيات وشئون الموفدين بالوزارة) و “د.عبدالمنعم أبولائحة” (رئيس اللجنة الاستشارية لشؤون الجامعات بالوزارة) و”د.محمود البوعزي” (رئيس اللجنة الاستشارية لشؤون التعليم الحر ومدير إدارة التعليم الحر بالوزارة).

تقدم الكيب من خلال الإجتماع بعرض تحت عنوان “نحو إصلاح التعليم في ليبيا” وبين من خلاله رؤية الجمعية ونشاطاتها وأفكارها في مجال تطوير العملية التعليمية وأشاد بشكل كبير بالجهود والخطوات الجريئة والجبّارة التي تنتهجها وزارة التعليم من أجل الرفع من مستوى العملية التعليمية في ليبيا.

من جانبه أثني السيد وزير التعليم على ما تقوم به الجمعية من أعمال وجهود والتي من شأنها أن تساهم وبشكل كبير في مساعدة الوزارة في تحقيق أهدافها واستراتيجياتها في إصلاح العملية التعليمية في ليبيا.

واتفق المجتمعون على الإستمرار في التواصل والتعاون من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في الرفع من مستوى الخدمات التعليمية في ليبيا.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com