http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

شورى مجاهدي درنه يسيطر على عدة احياء بعد مواجهات مع تنظيم الدولة

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

أكد مصدر مطلع من مدينة درنة اندلاع معارك هي الأعنف من نوعها، بين مجلس شورى مجاهدي درنة، والوحدات المساندة لهم من شباب المناطق و”تنظيم الدولة” فجر أمس السبت في حي الـ400 بمنطقة الساحل الشرقي، آخر الأحياء الشرقية بالمدينة.

وقال المصدر – فضل عدم ذكر أسمه –  اليوم الأحد أن عناصر “شورى مُاهدي درنة” اقتحموا محور شارع الصالات والورش، الذي يسيطر عليه مقاتلو “تنظيم الدولة”، حيث اندلعت مواجهات مباشرة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والمدفعية، وتمكن “شورى المجاهدين” من السيطرة على عدة مواقع ومبانٍ مهمة كان يتحصن بها قناصة التنظيم.

وأوضح المصدر، أن “تنظيم الدولة” استهدف المدنيين بمنطقة الساحل الشرقي لليوم الخامس على التوالي، من المنطقة الجبلية المعروفة بـ”الحجاج”، مما أدى إلى مقتل المواطن إدريس عوض العوامي، وإصابة قدري العوكلي في الرأس بشظايا قذيفة وخسائر مادية فادحة بعدة منازل.

وتابع المصدر إن محور مرتفعات الفتائح شرق المدينة يشهد هدوءًا حذرًا وترقبًا، ولم تندلع به مواجهات مباشرة منذ مدة، باستثناء القصف المدفعي بين الحين والآخر، واستهداف تجمعات ودوريات استطلاع “تنظيم الدولة” المتحصن بالمنطقة.

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com