http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اللجنة الإسلامية للهلال الدولي و جمعية الهلال الأحمر الليبي تبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

وال البيضاء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 17 يناير 2016 (وال) – عقد رئيس اللجنة الاسلامية للهلال الدولي على محمود بوهدمه اجتماعاً أمس السبت مع المدير التنفيذي للجنة محمد العسبلي وأمين عام جمعية الهلال الاحمر الليبي عمر أجعودة بمقر اللجنة في مدينة بنغازي  .



وأشاد بوهدمه بالجهود التي يقوم بها الهلال الأحمر الليبي في جميع أنحاء البلاد رغم كل الظروف، والتي كان لها الأثر الطيب ومحل تقدير واحترام من الجميع، كما توجه بالشكر والتقدير للهلال الأحمر الليبي لتعاونه الدائم مع اللجنة، خاصة في توزيع المساعدات الانسانية المقدمة من اللجنة الى مستحقيها في داخل ليبيا.

ومن جهته، عبر الأمين العام لجمعية الهلال الاحمر الليبي عمر اجعودة عن سعادته بهذا اللقاء والذي يأتي في إطار اهتمام الجمعية بالتعاون مع اللجنة الإسلامية للهلال الدولي والتشاور مع إدارة اللجنة والاستفادة من التجارب و الخبرات وخاصة في مجالات العمل الوطني والدولي ، ومناقشة اسس التعاون المستقبلي في مجالات العمل الانساني بين الجمعية واللجنة .

وتم عقد جلسة مطولة جرى فيها مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وخاصة التعاون في مجالات العمل الانساني على المستوين الوطني والدولي ، والتأكيد على اهمية المشاركة في اللقاءات التي يعقدها الطرفان والعمل من اجل وضع مذكرة تفاهم لتنظيم التعاون بينهما .

يأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة اللقاءات التي تنظمها الامانة العامة للجمعية لتعزيز سبل تقديم المساعدات الانسانية خاصة في مجالات الإغاثة وتقديم العون لضحايا النزاع المسلح و النازحين في ليبيا. (وال – بنغازي) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com