فيسبوك اخبار ليبيا

شَركة البريقة تَبحث مَشاكل تَزويد مَناطق الجّنوب بالوقود من بينها سَطو مُسلح على شَاحنات الوقود

وال البيضاء 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طرابلس 21 سبتمبر 2017 (وال)- عقد رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط الدكتور فؤاد بالرحيم اليوم الخميس،اجتماعا ضم عمداء بلديات سبها والشويرف،ورئيس حكماء غات، ورئيس المجلس الأعلى لطوارق ليبيا، وبعض الحكماء وأعيان الجنوب .

هذا وتم خلال الاجتماع الذي عقد في صالة الاجتماعات الرئيسة في الشركة،مناقشة مشاكل تزويد مناطق الجنوب بالوقود، وحماية أسطول شاحنات نقل الوقود للمناطق الجنوبية من الخارجين عن القانون.

وتحدث رئيس شركة البريقة الدكتور فؤاد بالرحيم عن مشاكل نقص الوقود في الجنوب البلاد، مشيدا بجهود كل الجهات التابعة للشركة في الاتفاق على إيجاد حلول لمشكلة عبر تحميل المسؤولية الكاملة لأهالي المناطق التي تمر بها الشاحنات حال حدوث أية اختراقات أمنية والسطو المسلح على الشاحنات في بلديات الجنوب.

وأضاف بالرحيم أن “شركة البريقة بريئة من جميع الاتهامات التي تُصب عليها،والمشكلة من بعض الخارجين عن القانون ومن بعض أهل الجنوب،وأنه بالتعاون مع مديرات الأمن سيتم الضرب بيد من حديد لكل الخارجين على القانون، والذين يتاجرون في قوت الليبيين ” .

وأكد بالرحيم أن الشركة تقف موقف الحياد أمام الجميع، وأنها ستتعاون مع الجميع في إيصال الوقود لجميع مناطق الجنوب، بعد تعاون عمداء البلديات والحكماء وتوفير الحماية للطرق العامة. (وال- طرابلس) ر ت

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com