تويتر اخبار ليبيا

مدير دائرة شمال بنغازي لـ “وال” : حصر أضرار بمحطات في منطقة الصابري وعودة التيار ستكون تدريجياً خلال شهر

وال البيضاء 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 21 سبتمبر 2017 (وال)- قال مدير دائرة توزيع شمال بنغازي عادل عبد السلام عباس اليوم الخميس، إن فرق الفنية دخلت لعدد من محطات بمنطقة الصابري، لكشف الأضرار والخسائر .

وأضاف عباس – في تصريح لوكالة الأنباء الليبية – أن عدد المحطات في منطقة الصابري هي 25 محطة، من إجمالي عدد 40 محطة تقع في المنطقة، وأما باقي المحطات لم يتم الدخول إليها بسبب الألغام والمفخخات، فقد تم تقدير أضرارها نسبة لأضرار المحطات التي تم الدخول إليها .

وأشار عباس إلى أن جميع المحطات في المنطقة بحاجة إلى أعمال الصيانة والمتثملة في تزويدها المحولات بالزيت، الذي كان يستعمل من قبل الجماعات الإرهابية، بالإضافة إلى أضرار في المعدات، والكوابل، والأسلاك النحاسية .

وأكد عباس أنه خلال الأسبوع المقبل، سيتم نقل المحولات لمنطقة الكويفية عن طريق اللجنة التسييرية لمنطقة الصابري، لإجراء أعمال الصيانة من قبل دائرة الشمال .

وأوضح عباس أن المشكلة الأخرى بمنطقة الصابري، هي أن هناك ثلاثة محطات رئيسية متضررة بالكامل, وهي محطة رقم “1” زواوه، ومحطة الصابري، ومحطة الميناء, وتحتاج هذه المحطات الرئيسية لمعدات وصيانة مدنية, وهذه الصيانة تكون من قبل الجهد المتوسط, لتجهيز التيار لباقي المحطات؛ لبدء إنارة منطقة الصابري، وتوصيل التيار تدريجياً للمواطنين خلال شهر . (وال- بنغازي) ع خ/ ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com