http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

قافلة طبية من الهلال الأحمر الليبى تختتم أعمالها بمدينة نالوت وضواحيها.

قناة ليبيا 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

18-18 (18)



 

ليبيا 24

واصلت قافلة طبية متعددة التخصصات عملها الانسانى بمدينة نالوت وضواحيها ،وذلك خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين،وبتنظيم من جمعية الهلال الاحمر الليبى وبالتنسيق مع فروع الجمعية فى ‏طرابلس‬ و ‏الخمس‬ و ‏نالوت‬.

وتطوع فى هذه القافلة فريق طبى مكون من 12 طبيب وأستشارى فى تخصصات عديدة شملت(العيون_انف اذن وحنجرة_ وأمراض نساء _ومخ وأعصاب _وجلدية_ وأسنــان _وباطنة_ وأطفال _وجراحة عامة وعظام ).

وقال رئيس قسم القوافل الطبية بالهلال الاحمر الليبى عبد الله الشويهدى فأن القافلة “لاقت إقبال كبير،وكانت تقدم خدماتها مجانا‬ ،حيث وصل عدد المستفيدين من هذه القافلة الى 744 شخص ،وأن هذه القافلة تعتبر السابعة فقد سبقتها قوافل مماثلة فى كلا من ‏غدامس‬ و ‏غات‬ وتوكرة والابيار وترهونة والعربان.

وأضاف الشويهدي أنهم يعملون بالتعاون مع فروع الهلال الاحمر في مختلف المدن على تجهيز قوافل اخرى خلال الفترة القادمة”.

من جانبه وأشاد امين الهلال الاحمر الليبى فرع نالوت على جرناز بالقافلة واثنى على الاطباء المتطوعين المشاركين فيها وعلى حرصهم على تقديم كل خبرتهم وجهودهم للكشف على المترددين من مدينة نالوت وضواحيها”

كان قد رافق هذه القافلة رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي د.أسامة الفاضلى و مديرإدارة الفروع بجمعية الهلال الاحمر الليبي ومنسق القوافل الطبية التطوعية بالجمعية ومستشار الجمعية بالاضافة الى أمناء فروع الجمعية بكلا من طرابلس وهون ومجموعة من المتطوعين والإعلاميين من فرعى طرابلس والخمس ..

تأتى هذه القافلة ضمن الدور الذى تقوم به جمعية ‫الهلال الاحمر الليبى‬ تخفيفا للمعاناة عن العديد من الاسر الاشد ضعفا واحتياجا،ومساعدة للسلطات المحلية فى الجانب الانسانى.




شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا 24

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com