http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

استكمال الاستعدادات لعقد المؤتمر العلمي الأول للبيئة وتنمية المجتمعات الصحراوية في الكفرة

وال البيضاء 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الكفرة 22 سبتمبر 2017 (وال)- أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول للبيئة وتنمية المجتمعات الصحراوية، استكمال اللجان التحضيرية والعلمية والخدمات والاستقبال استعداداتها لاستقبال الضيوف ببلدية الكفرة .

وقالت اللجنة التحضيرية للمؤتمر – في بيان – إنه استكملت اللجان التحضيرية استعداداتها بفضل تكاثف جهود الجميع من رؤساء وأعضاء اللجان التحضيرية والعلمية والخدمات والاستقبال، لاستقبال ضيوف بلدية الكفرة المشاركين في أول عرس علمي أكاديمي تنظمه كلية الآداب والعلوم في جامعة بنغازي فرع الكفرة يوم الأحد المقبل .

وأضافت اللجنة التحضيرية أنه فعاليات المؤتمر العلمي الأول للبيئة وتنمية المجتمعات الصحراوية، ستتواصل على مدى ثلاثة أيام، كما ستقام على هامشه عديد من المعارض العلمية من قبل عدة شركات وزيارات ميدانية لعدة مشاريع ومرافق سياحية، لتعريف الوفود على المدينة ومعالمها .

وأشارت اللجنة التحضيرية إلى أن مقرات الإقامة أصبحت جاهزة، لاستقبال الوفود، بفضل جهود وسواعد أبناء الكفرة بمختلف مكوناتهم الاجتماعية، ووضع إمكانياتهم لأجل إنجاح المؤتمر .

وأوضحت اللجنة التحضيرية أن العاملين بالكلية يواصلون العمل الليل بالنهار، من أجل توفير سُبل الراحة للضيوف، وكذلك استعداد الموظفات للسهر على راحة المشاركات في المؤتمر . (وال- الكفرة) ع د/ ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com