فيسبوك اخبار ليبيا

بالصور: نادي الخمس يستقبل الاجتماع التحضيري لمؤتمر الرياضة الليبية الثاني

الوسط 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة



عقد بنادي الخمس الرياضي الاجتماع التحضيري الأول لمؤتمر الرياضة الليبية الثاني المزمع إقامته في مدينة الخمس في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

وتم خلال الجلسة التحضيرية، التي أقيمت الأربعاء، الاتفاق على مخرجات الاجتماع الأول الذي عقد بمسرح نادي الجمارك بطرابلس خلال شهر مايو الماضي.

وقد قدم الدكتور المبروك المخلوف رئيس مؤتمر الرياضة الأول شروحًا وافية عن مخرجات هذا المؤتمر من حيث الحلول والاستنتاجات التي خرج بها المؤتمر الأول حول معاناة الرياضة الليبية والحلول التي يجب تطبيقها من خلال الأندية والاتحادات الرياضية وحتى المؤسسات التعليمية.

جانب من الاجتماع التحضيري لمؤتمر الرياضة الليبية الثاني (بوابة الوسط)


من جانبه أكد الدكتور ميلود النفير عميد كلية التربية بالخمس المرقب عن أهمية إقامة المؤتمر الثاني في مدينة الخمس وعن ترحيب المدينة بهذه الاستضافة، وأثنى على مخرجات المؤتمر الأول.

وأكد أن المؤتمر الثاني سوف يكون مكملاً للمؤتمر الأول وأن اللجنة التحضيرية قد باشرت أعمالها بالفعل من أجل إنجاح المؤتمر الثاني وشكلت العديد من اللجان.

وقد أثرى الاجتماع الدكتور مفتاح أبو جناح وسالم بن ناجي وشعبان الأزرق وهشام عياد والحكم السابق عبدالباسط كريفة بالعديد من الأفكار والتي تهدف إلى بلورة العمل الرياضي.

كما شارك في الاجتماع أعضاء المؤتمر الأول وأوضحوا العديد من النقاط التي أسهمت في التعريف بأهم التوصيات التي خرج بها المؤتمر الأول.

جانب من الاجتماع التحضيري لمؤتمر الرياضة الليبية الثاني (بوابة الوسط)

جانب من الاجتماع التحضيري لمؤتمر الرياضة الليبية الثاني (بوابة الوسط)

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com