فيسبوك اخبار ليبيا

الأرصاد: اعتدال درجات الحرارة على مناطق الشمال وارتفاعها في جنوب ليبيا

الوسط 0 تعليق 308 ارسل لصديق نسخة للطباعة



توقَّع المركز الوطني للأرصاد الجوية اعتدالاً في درجات الحرارة على مناطق الشمال، بينما يبقى الطقس مائلاً إلى الارتفاع في درجات الحرارة قليلاً على مناطق الجنوب.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
تتكاثر السحب على أغلب المناطق مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية وسهل الجفارة والجبل الغربي قد تصحبها خلايا من السحب السحب الرعدية، والرياح شمالية غربية فشمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجــات الحـرارة القصوى تتراوح بين 27 و31 درجة مئوية تصل إلى 33 درجة مئوية على أبونجيم.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 32 و37 درجة مئوية ولا تتجاوز 30 درجة مئوية على الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي وتسجل درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا غدًا على أغلب المناطق.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على غدامس والحمادة وهون، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 33 و38 درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية شرقية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 34 و37 درجة مئوية.

النشرة الجوية - الأحد

النشرة الجوية - الاثنين

النشرة الجوية - الاثنين

النشرة الجوية - الثلاثاء

النشرة الجوية - الثلاثاء

شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com