فيسبوك اخبار ليبيا

أمن المرج يسترجع سيارة مسروقة من الجيش ويلقي القبض على شخصين

الوسط 0 تعليق 158 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تمكنت الغرفة الأمنية بمدينة المرج شرق البلاد من ضبط واستعادة سيارة مسروقة تابعة لرئاسة أركان القوات البحرية بالقوات المسلحة الليبية وضبط شخصين من مدينة البيضاء في إحدى المزارع بالمنطقة، وفق ما أعلنه الناطق باسم مديرية أم المرج نقيب أحمد ضو المسماري اليوم الأحد.

وقال المسماري، في تصريح تلقته «بوابة الوسط»، أن الغرفة الأمنية بالمرج تلقت بلاغًا صباح أمس السبت من الغرفة الأمنية في البيضاء عن سرقة سيارة نوع (تويوتا) رباعية الدفاع تابع لرئاسة الأركان بالحبرية بالقوات المسلحة الليبية بيضاء اللون.

وأضاف المسماري أن البوابة الشرقة لمدينة المرج أبلغت في الساعة السابعة صباحًا أن السيارة المبلغ عنها «اجتازت البوابة بسرعة عالية» وعليه خرجت دوريات النجدة على الفور لمطارة السيارة إلى أن دخلت إحدى المزارع، مشيرًا إلى فرار من كان بالسيارة وتركوها في المزرعة.

وذكر المسماري أن الأجهزة الأمنية استأذنت أصحاب المزرعة قبل تمشيطها وألقت «القبض على كل من المدعو منتصر المصري بالخير باسل مواليد 1988 السكن مدينة البيضاء والمدعو محمد رجب عبدالرحمن مواليد 1986 السكن مدينة البيضاء».

وأكد الناطق باسم مديرية أمن المرج أحمد ضو المسماري، الانتقال بالمقبوض عليهم إلى قسم الانضباط والنجدة على تمام الساعة الــ08:30 صباحًا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وتسليمهم إلى الشرطة العسكرية.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com