اخبار ليبيا رمضان

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017

ايوان ليبيا 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة



حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تكاثرًا للسحب على بعض مناطق شمال ليبيا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خصوصًا يوم غدٍ الثلاثاء.
وأشارت النشرة الجوية للمركز الصادرة اليوم الاثنين إلى أن الأمطار على الجبل الغربي والجبل الأخضر قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانًا، ويبقى الطقس مستقرًا على أغلب مناطق الجنوب.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
في الشمال الغربي تتكاثر السحب أحيانًا على مصراتة والخمس اليوم الاثنين وغدًا الثلاثاء على مناطق الجبل الغربي، باطن الجبل، وبني وليد، وترهونة، ومزدة، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانًا، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط بعد غدٍ الأربعاء على المناطق الساحلية، ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين 29 – 33 درجة مئوية.

توزيع درجات الحرارة في المدن الليبية

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
أيضًا في الشمال الشرقي، السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانًا مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة على بعض مناطق باطن الجبل الأخضر، قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة، إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين 26 – 30 درجة مئوية، بينما تتراوح ما بين 33 – 36 درجة مئوية على مناطق أجدابيا وجالو والجغبوب.

توزيع درجات الحرارة في المدن الليبية

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
وفي الجنوب الغربي، السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على منطقة هون مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة والريـاح شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجـات الحرارة القصـوى تتـراوح ما بين 34 – 38 درجة مئوية، ولا تتجاوز 30 درجة مئوية على القريات.

الكفرة – تازربو – السرير
أما الجنوب الشرقي، فتبقى السماء صافية وتظهر بعض السحب العابرة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة، وتكون نشطة على الكفرة، مما قد تتسبب في إثارة الأتربة والرمال، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 35 – 37 درجة مئوية.

 

شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com