http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : المرافق التعليمية تعقد اجتماعها للاستعداد للعام الدراسي الجديد

عين ليبيا 0 تعليق 235 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تضمن الاجتماع الذي انعقد بديوان المصلحة وبحضور مدير عام مصلحة المرافق التعليمة المكلف (عادل جمعة) مناقشة السبل الكفيلة لتحسين البيئة الوظيفية داخل إدارات المصلحة

عين ليبيا

استعرضت إدارات مصلحة المرافق التعليمية في اجتماعها الدوري العادي الإجراءات التي اتخذتها المصلحة في إعادة ترتيب بيتها الداخلي والالتزام بتنفيذ الضوابط واللوائح الإدارية أثناء ساعات الدوام الرسمي.

وتضمن الاجتماع الذي انعقد بديوان المصلحة وبحضور مدير عام مصلحة المرافق التعليمة المكلف (عادل جمعة) مناقشة السبل الكفيلة لتحسين البيئة الوظيفية داخل إدارات المصلحة والدفع بها نحو تقديم أفضل الخدمات إضافة على مراجعة الترتيبات الفنية التي اتخذتها المصلحة لتجهيز المدارس واستكمال مشاريع الصيانة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

ومن جهته دعا (مدير عام المصلحة – المكلف) إلى الالتزام بتطبيق اللوائح المنظمة للعمل داخل إدارة المصلحة والتقيد بساعات الدوام الرسمي فضلا عن ضرورة التسريع في توفير الاحتياجات الضرورية لعمل المكاتب وإنجاح استمرارية تقديم خدماتها للمراجعين.

يشار إلى أن الاجتماع جاء في دورتها العادية للربع الأخير من العام الجاري 2017 م وضمن استعدادات مصلحة المرافق التعليمية للعودة المدرسية.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com