http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

" السراج " لــــ ( وال ) : هناك اهتمام ورغبة دولية لايجاد حل للوضع في ليبيا وعودة الاستقرار اليها .

وال طرابلس 0 تعليق 240 ارسل لصديق نسخة للطباعة



" السراج " لــــ ( وال ) : هناك اهتمام ورغبة دولية لايجاد حل للوضع في ليبيا وعودة الاستقرار اليها . الإثنين ، 25-09-2017 - 22:29:00

طرابلس 25 سبتمبر 2017 ( وال ) - أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني " فائز السراج " ان انعقاد المؤتمر الدولي الخاص بليبيا في نيويورك خلال الايام الماضية يعكس اهتمام ورغبة المجتمع الدولى في ايجاد حل للوضع في ليبيا وعودة الاستقرار اليها .
وأشار " السراج " في تصريح خاص لوكالة الانباء الليبية لدى وصوله مساء اليوم الى مطار معيتيقة قادما من نيويورك الى دعمه للمبادرة التى اطلقها المبعوث الاممي " غسان سلامة " بخصوص الوضع في ليبيا موضحا بأن هناك بعض الملاحظات التى شدد على ضرورة تضمينها للمبادرة بما يحقق الاستقرار والامن في ليبيا .
وأوضح انه عرض وجهة نظر المجلس الرئاسي بخصوص الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية بليبيا في كل اللقاءات التى عقدها مع الاطراف الدولية والاقليمية مؤكدا ان الجميع ابدى رغبته في التعاون وتقديم الدعم اللازم للخروج بحلول لمجمل الاوضاع في ليبيا .
وأعرب السراج في ختام تصريحه عن أمله في ان تكون المرحلة الانتقالية القادمة افضل حال واستقرار للوصول للدولة الديمقراطية المدنية دولة القانون والمؤسسات التي يتطلع إليها الشعب .
هذا وكان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج قد وصل مساء اليوم الإثنين الى طرابلس، قادما من نيويورك بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة و، ومشاركته في الاجتماع الدولي حول ليبيا الذي شارك فيه عدد من رؤساء الدول والحكومات وأمين عام الأمم المتحدة وممثلي المنظمات الإقليمية اضافة الى عقده للعديد من اللقاءات مع الاطراف الدولية والاقليمية .

...( وال )...

شاهد الخبر في المصدر وال طرابلس

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com