http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الدايري يبحث العلاقات الثنائية مع نظيريه في كينيا وناميبيا

الوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي محمد الهادي الدايري، مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الكينية أمينة جبريل ووزيرة العلاقات والتعاون الدولي الناميبية نيتوموناندي ندايتوا، العلاقات الثنائية بين ليبيا وكينيا وناميبيا.



جاء ذلك على هامس مشاركة الدايري في قمة «لجنة العشرة c10» التابعة للاتحاد الأفريقي، والمعنية بإصلاح مجلس الأمن الدولي التي عقدت في العاصمة الناميبية وندهوك.

والتقى الدايري أول أمس الجمعة مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الكينية أمينة جبريل، فور انتهاء أعمال القمة، بحضور القائم بالأعمال بالوكالة بالسفارة الليبية في ناميبيا ومستشار وزير الخارجية والتعاون الدولي، كما حضر اللقاء من الجانب الكيني مندوب كينيا الدائم لدى الأمم المتحدة وسفير كينيا لدى جمهورية ناميبيا.

وتبادل الدايري مع الوزيرة الكينية وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث تحدث الوزير عن العلاقات الثنائية بين البلدين وكيفية تدعيمها.

وقدمت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الكينية أمينة جبريل خلال الاجتماع دعوة للدايري لزيارة كينيا لدعم العلاقات مع ليبيا.

كما اجتمع الدايري مع زيرة خارجية ناميبيا نيتوموناندي ندايتوا في مكتبها بحضور القائم بالأعمال بالوكالة بالسفارة الليبية في وندهوك ومستشار الوزير، حيث جرى حديث مطول أوضح خلاله الدايري أن ليبيا الجديدة تتطلع إلى تقوية علاقاتها مع جمهورية ناميبيا.

وتمنت الوزيرة الناميبية من جهتها من الليبيين أن يتحلو بروح التسامح فيما بينهم، وأن يمضوا قدمًا في عملية المصالحة الوطنية، متمنيةً لليبيا الاستقرار السياسي.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com