http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

“الرجل المناسب في المكان المناسب” عنوان لمحاضرة بجامعة طبرق

وال البيضاء 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طبرق 16 يناير 2016 (وال) – أفاد رئيس وحدة الإعلام بجامعة طبرق معتز خالد بأنه أقيمت اليوم بمسرح كلية الآداب والعلوم بجامعة طبرق محاضرة بعنوان “الرجل المناسب في المكان المناسب” .



وفى سياق متصل، قال عضو هيأة التدريس بكلية الاقتصاد قسم إدارة الإعمال الأستاذ يوسف قناو – لمراسل وكالة الأنباء الليبية –  إن المحاضرة كانت حول تطبيق مبدئ الرجل المناسب في المكان المناسب و تم التطرق حول هذا المفهوم والنقاط التي تتخذ في الاعتبار .

وأضاف قناو أنه تم التطرق إلى الصعوبات التي تواجهه في تطبيق هذا المبدئ وأيضاَ العديد من الجوانب منها القدرات و المهارات التي يجب أيصل بها من يريد أن يشغل وظيفة معينة .

وأشار قناو إلى أنه يجب عمل مقارنة ما بين الشخص و مهارته و كل وظيفة و ما لديها لكى نضع الرجل المناسب فى المكان المناسب .

وأكد هيأة التدريس بكلية الاقتصاد أن المستهدفين من هذه المحاضرة ليست جامعة طبرق فقط و إنما كل القطاعات بطبرق والتى كانت دعوة هذه المحاضرة دعوة عامة.

وأوضح بأنه كان هناك تفاعل و مشاركة من قبل الحاضرين وقد تم تكريم أفضل كلية و مسجل و أمين إداري و منسق مكتب جودة بجامعة طبرق من قبل مكتب ضمان الجودة و تقيم الإداء بجامعة طبرق و قد تحصلت ” كلية التمريض على أفضل كلية بجامعة طبرق خلال عام 2015 – 2016 ” و ” يسرى سيد أفضل منسق مكتب جودة بكلية التمريض ” و ” الموظف محمد المقيرحى أفضل أمين إدارى بكلية الإداب و العلوم بجامعة طبرق ” و ” عبد الهادى عبد السلام العوكلى مسجل بكلية التمريض بجامعة طبرق”. (وال – طبرق) س ب/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com