http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

قافلة طبية من الهلال الأحمر الليبي تختتم أعمالها في نالوت وضواحيها

وال البيضاء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نالوت 17 يناير 2016 ( وال ) اختتمت قافلة طبية متعددة التخصصات عملها الإنساني اليوم الأحد بمدينة نالوت وضواحيها .



وأوضح المتحدث الرسمي باسم منظمة الهلال الأحمر الليبي محمد المصراتي اليوم الأحد لوكالة الأنباء الليبية أن القافلة عملت خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، مبينا أن القافلة مكونة من فريق طبي يشمل 12 طبيبا واستشاريا في تخصصات عديدة شملت ” العيون ـ والأنف الأذن والحنجرة ـ وأمراض النساء ـ والمخ والأعصاب ـ والجلدية  ـ والأسنــان ـ والباطنة والأطفال ـ والجراحة العامة والعظام “.

وأضاف المصراتي ـ للوكالة ـ أن القافلة جاءت بتنظيم من جمعية الهلال الأحمر الليبي وبالتنسيق مع فروع الجمعية في طرابلس والخمس ونالوت.

وأكد رئيس قسم القوافل الطبية بالهلال الأحمر الليبي عبد الله الشويهدى أن القافلة لاقت إقبالا كبيرا وكانت تقدم خدماتها ‫مجانا حيث وصل عدد المستفيدين من هذه القافلة إلى 744 شخص ،

ولفت الشويهدي أن هذه القافلة تعتبر السابعة فقد سبقتها قوافل مماثلة في كل من ‫غدامس وغات وتوكرة والأبيار وترهونة والعربان مبينا أنهم يعملون بالتعاون مع فروع الهلال على تجهيز قوافل خلال الفترة القادمة.

وأشاد أمين الهلال الأحمر الليبي فرع نالوت على جرناز بالقافلة وأثنى على الأطباء المتطوعين المشاركين فيها وعلى حرصهم على تقديم كل خبرتهم وجهودهم للكشف على المترددين من مدينة نالوت وضواحيها.( وال ـ نالوت ) ع أ \ أز

 




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com