http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

أكثر من عشرة جرحى في قصف على اجدابيا شرق ليبيا

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شاركها

استقبل مستشفى المقريف بمدينة اجدابيا شرق ليبيا أكثر من عشرة جرحى السبت من الجنسية السودانية والليبية جراء قصف جوي لطائرة تابعة لعملية الكرامة بقيادة اللواء المتقاعد خليفة حفتر. بحسب مصادر طبية.



وكانت طائرة حربية تابعة لحفتر نفذت غارة جوية صباح السبت على الحي الصناعي بمدينة اجدابيا أصابت مقهى يرتاده عمال من الجنسية السودانية، إضافة إلى ورشتين صناعيتين بالمدينة.

جاء ذلك في الوقت الذي تحتدم فيه الاشتباكات بين مسلحين تابعين لعملية الكرامة، ومجلس شورى ثوار اجدابيا في عدة محاور بالمدينة، على خلفية دعوات للتظاهر المسلح بالمدينة في منتصف ديسمبر الجاري.

وفي سياق مختلف دعا نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التظاهر بالعاصمة الليبية طرابلس تأييدا لحكومة الوفاق الوطني برئاسة فائز السراج.

وشهدت ساحة العاصمة طرابلس الجمعة وقفات احتجاجية معارضة للاتفاق السياسي الليبي برعاية أممية الموقع في السابع عشر من ديسمبر الجاري بالصخيرات المغربية.

ويجري نائبا رئيس حكومة التوافق أحمد معيتيق وموسى الكوني جولة مشاورات مع عدد من كتائب مسلحة ومجالس بلدية بمدن الجبل الغربي في ليبيا.

يشار إلى أنه سقط بمدينة اجدابيا أكثر من ثلاثين قتيلا وعشرات الجرحى من مسلحي حفتر ومجلس شورى ثوار اجدابيا منذ اندلاع المواجهات في ديسمبر الجاري.

تصنيفات




شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com