فيسبوك اخبار ليبيا

اختتام مهرجان السلام ليبيا بكل الألوان في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 12 أكتوبر 2017 (وال)- اختتمت الدورة الثانية لمهرجان السلام ليبيا بكل الألوان في مدينة بنغازي الذي أقيم في الفترة من  7 – 10 أكتوبر الجاري، هذا المهرجان السنوي يختص في إقامة عدة أنشطة رياضية وثقافية،  وينظمه نادي برنيق للألعاب القوى في بنغازي، ومنظمة الأمل الواعد للأعمال الخيرية.

وشهد اليوم الأول سباق الطريق المفتوح وأشرف عليه نادي برنيق لألعاب القوى، وكانت الانطلاقة  من أمام باب المدينة الرياضية في بنغازي.

ونظم الاتحاد الفرعي لألعاب القوى المنطقة الشرقية، نشاط سباق المشي لكبار السن. فيما تولى نادي بنغازي للدراجات الجبلية تنظيم جولة استعراضية داخل شوارع بنغازي بالدراجات الهوائية.

أما اليوم الثاني للمهرجان نشط فيه معرض السلام للرسم المفتوح، والذي أشرف عليه منظمة الأمل الواعد للأعمال الخيرية، ومدرسة الأمل الواعد الابتدائية بنغازي التابعة للتعليم العام واستمر ليومين.

وفي اليوم الثالث عقدت ندوة حول رياضة البحر، والشمس، ألقيت فيها محاضرات من قبل بعض المختصين في هذا النوع من الرياضة واشرف على تنظيمها المنظمة البحرية الليبية في مقر المنظمة الكائن بمنطقة بالعون.

وفي اليوم الرابع انطلقت حملة البحر والشمس الدولية بنغازي، لتنظيف شاطئ البحر في مصيف الكشافة ( بوشليف في منطقة بنغازي)  بمشاركة المنظمين للمهرجان والمشاركين فيه.( وال-  بنغازي)  ر ع / س ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com