فيسبوك اخبار ليبيا

قِسم التّعقيم في بَنغازي الطّبي يَستلم أَجهزة جَديدة

وال البيضاء 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 12 أكتوبر 2017 (وال)- استلم قسم التعقيم في مركز بنغازي الطبي اليوم الخميس، أجهزة التعقيم الجديدة لدعم قسم التعقيم في المركز.

وقالت رئيس قسم التعقيم في المركز الدكتورة أمباركة البرغثي- لوكالة الأنباء الليبية – إن القسم تسلم الأجهزة بحضور رئيس اللجنة الإدارية في المركز الدكتور صلاح الطقطوق،ورئيس إدارة العمليات والخدمات موسى البركي،ورئيس اللجنة الفنية،إلى جانب عدد من المهندسين.

وأضافت البرغثي أنه عقب الاستلام تم تشغيل الأجهزة وهي عددها ثلاثة أجهزة للتأكد من عملها بشكل المطلوب،مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الأجهزة الجديدة بها مميزات عدة عن الأجهزة السابقة.

وأوضحت البرغثي أن الأجهزة الثلاثة التي تم تركيبها تقوم بعمل 5 أجهزة تعقيم، وأن السعة لديها أكبر وتقوم بعمل تعقيم أي أداة من الأدوات التي تُستخدم في المركز،كما يصل ضغطها إلى 140 درجة مئوية.

وأفادت البرغثي أن الأجهزة الجديدة تتميز باحتوائها على باب للتشغيل وباب لنهاية التشغيل،بالإضافة إلى التحكم في مدة دورة التعقيم،كما لا تتأثر بانقطاع الكهرباء أو الماء،بل تظل مستمرة في العمل،والقسم يقوم بتعقيم أدوات جميع المستشفيات الموجودة في بنغازي . (وال- بنغازي) ع د/ ر ت

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com