http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

سيادة القَائد العَام يَدعو الحكومة الليبيّة المُؤقتة لتَقديم كُل التّسهيلات لأُسر الشّهداء والمَفقودين والجّرحى

وال البيضاء 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الرجمة 12 أكتوبر 2017 (وال)- دعا سيادة القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر، الحكومة الليبية المؤقتة إلى الالتزام برعاية أسر الشهداء والمفقودين والجرحى، ومنحهم المزايا والحقوق المقررة لهم طبقا للتشريعات النافذة.

وقال المشير خليفة حفتر- في بيان موجه إلى دولة رئيس مجلس الوزراء الحكومة الليبية المؤقتة – تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – ” إن رعاية أسر الشهداء والمفقودين وجرحى الحرب،ومتابعة أحوالهم المعيشية وتأمين حياة كريمة لهم،ومتابعة مرتباتهم ومكافآتهم وأية مزايا مادية أخرى،وكذلك رعايتهم صحيا واجتماعيا رعاية لائقة تعد من أهم وأولى الالتزامات الأخلاقية والقانونية الواجبة على الحكومة الليبية المؤقتة.

وأوضح سيادة القائد العام أنه باعتبار أن الحكومة المؤقتة باختلاف وزاراتها وهيآتها ملزمة قانونا بإنهاء المعاملات الإدارية الخاصة بأسر الشهداء والمفقودين والجرحى، واتخاذ الإجراءات التي تكفل لهم حقوقهم التي تقررها القوانين والمتمثلة في الإعفاء من أقساط القروض والسلف والضرائب، وأولوية قبول أبنائهم في المؤسسات التعليمية وأسبقية حصولهم على المنح الدراسية في الخارج، وتقديم العلاج والتأمينات الصحية لهم ولأسرهم” . (وال- الرجمة) ر ت/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com