http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

وفد عَسكري برئاسة السّيد مُدير الإِدارة العَامة للمَنافذ يَتفقد ميناء البريقة البَحري التّجاري

وال البيضاء 0 تعليق 89 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البريقة 12 أكتوبر 2017(وال)- أجرى مدير الإدارة العامة للمنافذ العميد بالقاسم الأبعج زيارة إلى ميناء البريقة البحري التجاري رفقة عدد من أركان القوات المسلحة العربية الليبية يتقدمهم آمر فرع الإدارة العامة للمنافذ بالمنطقة الوسطى، العميد جبريل شعبان وآمر شعبة التنظيم والمحتويات في الإدارة العقيد محمد صالح العقيلي ومعاون إدارة التفتيش في الإدارة العقيد حسن زايد.

وضم الوفد المرافق أيضا مدير مديرية أمن منفذ البريقة المُقدَم ضيف الله أمراجع،ورئيس قسم الشؤون الإدارية في المديرية الرائد محمد ازويد،ومدير مكتب مدير الإدارة العامة للمنافذ ملازم أوَل جبريل عبدالكريم.

هذا وكان في استقبالهم السيَدمدير فرع الشركة الليبية للموانئ في ميناء البريقة البحري أنور عبدالسلام بوصقر،وعدد من رؤساء الأقسام والمكاتب في الفرع.

وقال الأبعج إن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات سيادة القائد العام للقوَات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر،للإدارة العامة للمنافذ من أجل حلحلة المشاكل والمختنقات التي تعاني منها المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وأوضح أن الإدارة العامة للمنافذ هي إدارة مُناط بها تنظيم وإدارة المنافذ،ومستخدميها من رجال الشرطة والجمارك والأجهزة الأمنية المختلفة وقد تم نقل تبعية هذه الإدارة من وزارة الداخلية إلى القوات المسلحة وفقا لقانون الطوارئ، وبعد استقرار الدولة ستعود الإدارة للاختصاص الأصيل وهو وزارة الداخلية.

وعُقد على هامش الزيارة اجتماع مُغلق استمر لأكثر من ساعة ما بين الوفد الزائر وإدارة فرع الشركة الليبية للموانئ في ميناء البريقة.

من جهته قال بوصقر إن الاجتماع ناقش جميع المشاكل التي تواجهنا من ضمنها تسهيل دخول ومتابعة البواخر التجارية وتذليل الصعاب أمام الموردين والوكالات الملاحية العاملة داخل ميناء البريقة وتوفير الأمن داخل هذا المرفق الحيوي.

وأضاف أن الأيام القليلة القادمة ستشهد توافد عدد من البواخر على رصيف هذا الميناء مُحمَلة بالبضائع العامة والحبوب. (وال-البريقة) ف خ

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com