http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بوشعالة : بحث الآلية اللازمة لتغطية وإنجاح الاحتفال باليوم العالمي للسكر

وال البيضاء 0 تعليق 79 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 12 أكتوبر 2017 (وال) – عقدت اليوم الخميس اللجنة الإعلامية الخاصة بتنظيم احتفال اليوم العالمي للسكر بقاعة الاجتماعات مركز بنغازي للسكري اجتماعها الأول العادي .

وبحث المجتمعون كيفية تغطية هذا الحدث من الناحية الإعلامية ووضع برنامج وآلية للتغطية والاحتياجات الضرورية لإنجاح عمل اللجنة.

وأكد رئيس اللجنة ومدير المكتب الإعلامي بالمركز الأستاذ شعبان بوشعالة أنه سيتم الاستعانة بالخبرات الإعلامية من خارج المركز وذلك للاستفادة من خبراتهم في تغطيه هذا الحدث.

وأوضح بوشعالة أنه يعول علي القنوات الفضائية المرئية والمسموعة لنقل هذا الحدث والذي يعتبر الملتقي العلمي الثاني على مستوي أطباء ليبيا

وذكر أنه خضر الاجتماع اليوم الدكتور حنان زيو نائبة رئيس اللجنة العليا للاحتفال، والسيدة انتصار الهادي عضو اللجنة العليا للاحتفال .

يشار إلى أن اللجنة الإعلامية الخاصة بتنظيم احتفال اليوم العالمي للسكر شكلت بقرار رسمي من مدير المركز وتضم كلاً من السيد شعبان بوشعالة رئيس اللجنة، وعضوية الدكتورة حنان مخلوف، والدكتورة منار بوحلفاية، والمهندس مراد زوبي، والسيدة منال شعبان، والسيد عبد المطلوب اسحيم.(وال – بنغازي) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com