http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

عقيلة وكوبلر يعقدان خمسة اجتماعات مع نواب وأعضاء المؤتمر

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب، فتحي عبدالكريم المريمي، بأن اجتماعات عقدت بمدينة شحات أمس الأحد بين رئيس مجلس النواب عقيلة صالح قويدر ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مارتن كوبلر، وعدد من النواب والنواب المقاطعين وأعضاء من المؤتمر الوطني العام المقاطعين من كتلة 92.



وكانت اجتماعات منفصلة، إذ ضم الاجتماع الأول رئيس مجلس النواب والمبعوث الأممي مارتن كوبلر، بينما ضم الاجتماع الثاني كلاً من عقيلة صالح والنائبين مصطفى بوشاقور وسليمان الفقي وكوبلر.

في حين ضم الاجتماع الثالث عقيلة صالح وعددًا من النواب بالإضافة إلى كوبلر، أما الاجتماع الرابع فقد ضم عقيلة صالح والنائبين مصطفى بوشاقور وسليمان الفقي فقط، والاجتماع الخامس ضم أعضاء المؤتمر الوطني المقاطعين من كتلة 92 والمبعوث الأممي لدى ليبيا مارتن كوبلر فقط.

وقال المريمي إن هذه الاجتماعات تمت في إطار تقريب وجهات النظر، ولاعتماد الاتفاق السياسي والمجلس الرئاسي للوزراء وحكومة الوفاق المزمع إعلانها.

وأكد المريمي وجود بعض التباين في الأفكار من ناحية القواعد القانونية والدستورية عما اتخذ من إجراءات في شأن الاتفاق السياسي، وتشكيل المجلس والقرارات التي اتخذها، وقد تعقد اجتماعات أخرى مماثلة من أجل اعتماد الاتفاق السياسي والمجلس الرئاسي والحكومة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com