فيسبوك اخبار ليبيا

ضبط مصنعي خمور ومواد مخدرة في أجدابيا

الوسط 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تمكن عناصر فرع مكافحة المخدرات في أجدابيا، التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، من ضبط مصنعين للمواد المسكرة وحبوب مخدرة نوع «ترامادول» في منطقتين بالمدينة.

وقال رئيس وحدة التحقيق بفرع مكافحة المخدرات أجدابيا، عبدالفتاح أكنيبيص لـ«بوابة الوسط» اليوم الأربعاء، «وردت إلينا معلومات من مصادرنا الخاصة عن وجود شخص يقوم بالإتجار بالمواد المسكرة والحبوب المخدرة في مدينة أجدابيا»، مضيفًا: «بعد ورود المعلومات تم تكليف مجموعة من عناصر الفرع إعداد خطة للإيقاع بالشخص المراد ضبطه بعد التأكد من صحة المعلومات الواردة والمكان المتواجد فيه».

وأوضح أكنيبيص أنه بناءً على تعليمات مدير الفرع، الرائد إدريس أذويب، «تم الانتقال السريع إلى المكان الواقع في حي الأدغال»، مبينًا أنه عند عملية مداهمة المكان «تعرض أحد أفراد الفرع إلى إطلاق ناري عبر سلاح كلاشينكوف أُصيب إثره في كتفه، ولاذ الشخص المطلوب بالفرار».

ونوه أكنيبيص إلى أن عناصر الفرع تمكنوا أيضًا من ضبط مصنع آخر صغير يستعمل في إنتاج المواد المسكرة في حي 7 أكتوبر شمال مدينة أجدابيا، مشيرًا إلى أنه ستتم إحالة المتهم الثاني إلى النيابة العامة فور الانتهاء من التحقيقات الأولية والإجراءات القانونية اللازمة.

معدات مصنعي الخمور المضبوطين في أجدابيا. (تصوير: صلاح ناصف)

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com