تويتر اخبار ليبيا

البدء في توزيع الكتاب المدرسي في سبها جنوب ليبيا

ليبيا الخبر 0 تعليق 150 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها

باشرت مخازن التعليم، في سبها، جنوب ليبيا، توزيع الكتاب المدرسي على جميع المدارس في المدينة، لكل المراحل الدراسية حسب المتوافر.

ونقل موقع بوابة الوسط عن  مدير الشؤون الإدارية والمالية بمكتب التربية والتعليم بسبها محمد إسماعيل، قوله: إن هناك نقصا في بعض الكتب المدرسية، مشيراً إلي أن سبب تأخر الدراسة في سبها جراء  الصيانة لبعض المدارس.

وسلمت منظمة الهجرة الدولية (IOM) عددًا من مدارس سبها إلى مكتب التربية والتعليم بالمدينة، في حضور مديره النعاس الحافر، بعد انتهاء أعمال صيانة نفذتها المنظمة أخيرًا بهذه المدارس.

من جهته قال المسؤول  بالمنظمة، المهندس على حسين: إن الصيانة شملت 35 بئرًا لمياه للشرب في سبها والقطرون، وصيانة مدارس، وعدد من ملاعب الكرة الخماسية، إضافة إلى صيانة سبع مدارس في منطقة القطرون، وصيانة المركز الثقافي بنادي القرضابية، وتوريد مضخات للصرف الصحي فضلا عن الفصول ودورات المياه والممرات وأعمال الكهرباء والطلاء.

يشار إلى أن نقابات المعلمين في عدة مدن ليبية، أعلنت عن إضراب المدرسين، وذلك لحين رفع مرتابتهم، مما اضطر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني إلى إصدار قرارات زيادة رواتب المعلمين.

تصنيفات

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com