تويتر اخبار ليبيا

الدوري الممتاز يدخل مرحلة الإثارة مع الأسبوع الـ7

الوسط 0 تعليق 110 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم عن جدول مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري العام الليبي الممتاز، حيث تنطلق جميع المباريات في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وتكون البداية السبت المقبل، حيث تقام في المجموعة الأولى ثلاث مباريات، الأولى يستضيف النجمة فريق الهلال، بملعب شهداء بنينا، وفي نفس اليوم والتوقيت يحل الأهلي بنغازي ضيفًا على الأنوار بملعب المرج، وتختتم مباريات المجموعة يوم الاثنين باستضافة دارنس لفريق القرضابية على ملعب طبرق.

وتقام مباريات المجموعة الثانية في اليوم الأول والثاني من نوفمبر المقبل، حيث يستضيف الأخضر فريق نجوم أجدابيا، على ملعب شيخ الشهداء، الأربعاء (1 نوفمبر)، على أن تستكمل باقي مباريات المجموعة في اليوم التالي، بلقاء النصر والتحدي على ملعب شهداء بنينا، وفي نفس اليوم يحل خليج سرت ضيفًا على شباب الجبل على ملعب شيخ الشهداء.

أما المجموعة الثالثة فتقام جميع مبارياتها في الأول من نوفمبر المقبل، ويستضيف السويحلي فريق الاتحاد على ملعب مصراتة، بينما يستقبل الشط فريق الأولمبي على ملعب الأكاديمية بجنزور، ويواجه الشرارة فريق الاتحاد المصراتي على ملعب سبها.

وتقام مباريات المجموعة الرابعة يوم الاثنين (6 نوفمبر)، ويلتقي فريق رفيق مع أبي الأشهر بملعب الزاوية، بينما يحل الوحدة ضيفاً على المحلة على ملعب طرابلس، وتختتم منافسات الأسبوع بلقاء الخمس عندما يستضيف المدينة على ملعب ترهونة، وهي المباريات التي ستحدد بشكل كبير شكل المنافسات في المرحلة المقبلة من المنافسات.

وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة النصر وشباب الجبل، على ملعب المرج، ضمن ذهاب الجولة الخامسة لفرق المجموعة الثانية بالدوري الممتاز الليبي لكرة القدم، بهذا التعادل يضيف النصر النقطة التاسعة إلى رصيده، وشباب الجبل النقطة السادسة إلى رصيده، ويتصدر المجموعة فريق التحدي موقتًا برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، وكانت منافسات الجولة الخامسة والجولتان المؤجلتان الثالثة والرابعة التي انطلقت مبارياتها أسفرت عن خسارة دارنس أمام الهلال بهدف، وفوز الأنوار على النجمة (2-1)، وخسارة التعاون أمام الأهلي بنغازي (1-3) في المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، فاز خليج سرت على الأخضر (2-0)، وخسارة نجوم أجدابيا أمام التحدي (0-3)، وفي المجموعة الثالثة خسر الشرارة أمام الاتحاد (0-4)، وخسارة الترسانة أمام الشط (1-2)، وشهدت المجموعة الرابعة خسارة المحلة أمام أبي الأشهر (0-2)، وفوز الأهلي طرابلس على رفيق (7-1).

وحققت بعض الفرق العلامة الكاملة، حيث لعب التحدي 4 مباريات وحصد 12 نقطة، والاتحاد لعب 4 مباريات وحصد 12 نقطة، والسويحلي لعب 3 مباريات وجمع 9 نقاط، والأهلي طرابلس لعب 3 مباريات وجمع 9 نقاط، والخمس لعب 3 مباريات وفي رصيده 9 نقاط.

صورة ضوئية من منشور جريدة الوسط في العدد 100

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com