http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا مصادر : حكومة الوفاق الوطني ستُبقي على (الدايري) وزيراً للخارجية

الرصيفة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصادر : حكومة الوفاق الوطني ستُبقي على (الدايري) وزيراً للخارجية

2016-01-18
الرصيفة الإخبارية:وكالات – قال دبلوماسي ليبيي إن حكومة الوفاق الوطني برئاسة فايز السراج سوف تبقى على محمد الدايري وزيراً للخارجية في التشكيل الجديد للحكومة، والمقرر إعلانها غداً الثلاثاء حسب آخر تصريح من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، عقب تأجيلها 48 ساعة.



وأوضح الدبلوماسي الليبي في تصريحات صحفية، أنه بعد المشاورات التي أجريت من قبل أعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني تم الاستقرار على بقاء محمد الدايري وزيراً للخارجية في التشكيل الجديد، ليستكمل اللقاءات والمشاورات التي يقوم بها مع الشركاء المعنيين بالقضية الليبية من أجل دعم وتعزيز الاستقرار في البلاد.

ووصل وزير الخارجية الليبي محمد الدايري القاهرء مساء السبت، حيث زار أمس الاحد مقر السفارة الليبية بالقاهرة والتقى القائم بالأعمال الليبي محمد الدرسي، وناقشا عدداً من الأمور المهمة الخاصة بالليبيين المقيمين بالقاهرة من نازحين وطلاب دراسيين وجرحى، وطالب الوزير من القائم بالأعمال تقديم كل الدعم والعون لأعضاء الجالية الليبية بالقاهرة.

ويلتقى الدايري اليوم الإثنين نظيره المصري سامح شكري، وذلك بمقر الخارجية المصرية، ومن المنتظر أن يتناول اللقاء العلاقات الليبية المصرية، والتطورات الجارية في ليبيا، والدور المصري الداعم لاستقرار ليبيا والهادف للحفاظ على وحدة أراضيها، ودعم جهود مكافحة الإرهاب في ليبيا.




شاهد الخبر في المصدر الرصيفة

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com