اخبار ليبيا رمضان

الحكومة المؤقتة تنعى شهداء حادث الواحات الإرهابي في مصر

بوابة افريقيا 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة



نعت الحكومة المؤقتة ضباط ورجال الشرطة المصريين الذين استشهدوا في مواجهات مع مجموعة إرهابية في صحراء الواحات بمحافظة الجيزة أمس الجمعة.

وأشادت في بيان لها، بالعمليات التي نفذتها القوات المسلحة المصرية والشرطة ضد الجماعات الإرهابية وتدمير أوكارها ومخازن أسلحتها.

وأكدت أن إرادة الليبيين والمصريين لن تنكسر أبدا حتى تتخلص من براثن الإرهاب ومن يدعمه بأي شكل من الأشكال وذلك  بالمواجهة الحاسمة على كافة المستويات.

يذكر أن وزارة الداخلية المصرية أعلنت في بيان أذاعه التليفزيون المصري استشهاد 16 شرطيا في أحداث الواحات، من بينهم 11 ضابطا، موضحة أن العمليات أسفرت عن مقتل وجرح 15 من العناصر الإرهابية عند منطقة الكيلو 135 بطريق أكتوبر الواحات.

وأطلق إرهابيون النار على القوات  المصرية، التي تضم أفرادا من الجيش والشرطة، أثناء مداهمة مخبئهم بالقرب من الواحات البحرية، إلى الجنوب الغربي من العاصمة القاهرة، حسبما أوضح بيان وزارة الداخلية.

وتتواصل المداهمات وعمليات التمشيط للمناطق الصحراوية بالقرب من مسرح الهجوم بالتعاون بين قوات من الجيش مدعومة بالطيران الحربي وقوات العمليات الخاصة التابعة للشرطة في العملية قرب الكيلو 135 بطريق الواحات بالجيزة.

 

 

 

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com