تويتر اخبار ليبيا

«هيلاري» و «ترامب» يتنافسان من جديد

الوسط 0 تعليق 94 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تتنافس المرشحة للرئاسة الأميركية السابقة «هيلارى كلينتون» و الرئيس الاميركي «دونالد ترامب» هذه المرة بقائمة الكتب الاكثر مبيعاً.

وكانت المفارقة في وجود اسمى المرشحين السابقين للانتخابات الرئاسية الأميركية بقائمة نيويورك تايمز الأميركية للكتب الأكثر مبيعاً لهذا الاسبوع ، والتى احتوت 5 إصدارت لكل من الكتب الأدبية، و5 إصدرات للكتب والأعمال غير الأدبية ورقياً وإلكترونياً،وفقاً لموقع اليوم السابع.

و حتلت «هيلاري» المركز الثالث بكتابها «ماذا حدث؟» الذى تتحدث فيه عن تجربتها فى الترشح بانتخابات الرئاسة وأسباب فشلها فى الوصول إلى البيت الأبيض،و احتل الكتاب ايضاً صدارة قائمة الأمازون للأفضل مبيعاً، بعد أسبوع من صدوره.

أما الرئيس الأميركى دونالد ترامب، فتواجد فى المركز الرابع فى القائمة، لكن هذه المرة بإصدار ليس من كتاباته، بل بكتاب عنه بعنوان «حالة دونالد ترامب الخطيرة»، لمجموعة من الاطباء النفسيون و علماء النفسو محللون بلغ عددهم 27 بإشراف العالم النفسى «باندى لى» عن الحالة النفسية للرئيس الأميركى،كتب كل منهم فصلاً ، ويشير الاختصاصيون فى الكتاب إلى أن رئاسة ترامب خلقت آثاراً غير مسبوقة على الحالة النفسية للولايات المتحدة وغيرها من الدول، واصفين ترامب بأخطر إنسان فى العالم.

و تصدر قائمة نيويورك للكتب الاكثر مبيعاً كتاب «قتل إنجلترا» لبيل أوريلى ومارتين دوغارد للأسبوع الثانى على التوالى وجاء كتاب «قضينا ثمانى سنوات فى السلطة» لتانهيسى كوتس فى المركز الثانى.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com