555555555555555

اخبار ليبيا : البَحث الجّنائي أَجدابيا يَضبط شَخصاً مصرياً يَنتحل صِفة مُواطن ليبي

وال البيضاء 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجدابيا 31 مايو 2016 (وال) – تمكنت عناصر البحث الجنائي أجدابيا أمس الإثنين من القبض على شخص مصري الجنسية ينتحل صفة مواطن ليبي  .

وقال مناوب التحقيق في قسم البحث الجنائي أجدابيا وردت إلينا إشارة هاتفية من بوابة منطقة البيضان التي تقع جنوب شرق مدينة أجدابيا بمسافة 35 كيلو متراً بأن هناك شخصاً مصري الجنسية ينتحل صفة مواطن ليبي، وعلى الفور تم الانتقال إلى بوابة البيضان وضبطه وإحضاره للقسم .

وأضاف مناوب التحقيق –لوكالة لأنباء الليبية – أنه من خلال التحقيقات اتضح أن الشخص يدعى أحمد شوبك السيد عبد الصالحين مصري الجنسية يبلغ من العمر 17 عاماً ينتحل صفة مواطن ليبي من خلال حمل إيصال بطاقة شخصية باسم المواطن الليبي ( خ، أ، خ، م ) صادرة من مصلحة الجوازات والجنسية فرع أجدابيا، وإفادة بالرقم الوطني صادرة من السجل المدني أجدابيا .

وبين مناوب التحقيق في قسم البحث الجنائي أجدابيا أن الجاني قام بحجز تذكرة سفر ذهاب وإياب من مطار الأبرق إلى طرابلس بأوراق ثبوتيه مزورة التي استبدل فيها صورة المواطن الليبي بصورته الشخصية، وعند خروجه من مدينة أجدابيا باتجاه مطار الأبرق تم ضبطه في بوابة البيضان وبحوزته أوراق ثبوتيه مزورة. ( وال – أجدابيا) ص ن/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق