555555555555555

اخبار ليبيا : تأبينُ شهيدة الواجب المعلّمة زينب الهوني بمدرسة الخليج العربيّ ببنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 31 مايو 2016 (وال) –  أقيم بمدرسة الخليج العربي بمدينة بنغازي اليوم الثلاثاء حفل تأبين لشهيدة الواجب المعلمة زينب الهوني التي طالتها يد الغدر بعد ر جوعها من المدرسة مباشرة .

وقال رئيس اللجنة التسييرية لنقابة المعلمين بنغازي الأستاذ عمر العبار: إن الشهيدة في التعليم دام حوالي 20 عاما، بدأت في مدرسة براعم النصر طيلة أربع سنوات ومن ثم بمدرسة الخليج العربي .

وأوضح العبار – خلال حفل التأبين اليوم لوكالة الأنباء الليبية –  أن المعلمة زينب الهوني قدمت الكثير عبر مسيرتها من العطاء التعليمي، وكانت معلمة لمادة التربية الإسلامية واللغة العربية، ثم درست في مجال تخصصها مادة الاجتماعيات الصف الرابع الابتدائي، مضيفاً أنها كان يضرب بالراحلة المثل في الانضباط والتزام بأداء واجبها التعليمي .

وفي السياق ذاته، أشاد مدير مكتب التعليم البركة “1” جمال نتفه بدور المعلمة الراحلة الهوني في نجاح العملية التعليمية وصدقها وتفانيها في المهنة، مشيرا إلى أنها كانت مثلاً أعلى للعمل بشكل جاد على تكريم كافة المتقاعدين في هذا المجال وتقديم العديد من البرامج والخطط التعليمية .

وتم في نهاية الحفل تم تكريم عائلة الشهيدة من النقابة والمكتب التعليمي البركه (1) ومن إدارة المدرسة .(وال – بنغازي) ر ع/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق