http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

إمام مسجد يدعو التجار ورجال الأعمال لإيداع 10 % من أموالهم بمصارف طبرق

الوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا إمام وخطيب مسجد فاطمة الزهراء في طبرق الشيخ عادل فرج بشير، التجار وأصحاب الأموال ورجال الأعمال بالمدينة إلى إيداع 10 % من أموالهم في المصارف لمساعدة الموظفين والمحتاجين والمتقاعدين والأرامل والمطلقات.



وأضاف بشير الذي يقدم برنامج «طريق الإسلام» براديو طبرق، أمس الأحد، أن مصارف طبرق تعاني أزمة حادة في السيولة، إضافة إلى عدم تعاون المواطنين وتعديهم على موظفي المصارف بالسب والشتم».

وأوضح أن موظفي المصارف «ليس لهم علاقة بنقص السيولة، وهذا أمر مفروض عليهم بل أن مديري المصارف يسعون بكل جهدهم لتوفير السيولة بعلاقاتهم الخاصة مع رجال الأعمال بالمدينة».

وطالب بشير مشايخ وأعيان القبائل برفع الغطاء الاجتماعي عن قاطعي الطرق ومن يمنعون سيارات الوقود والغاز من الوصول للمدن الأخرى، كما طلب من رئيس وأعضاء مجلس النواب الخروج وإيضاح ما يجري في البلاد من انقطاع متواصل للتيار الكهربائي ونقص في الغاز والدقيق، وغيرها من الحاجات اليومية الضرورية للمواطن.

يشار إلى أن مصارف طبرق تعاني أزمة في السيولة نظرًا للكثافة السكانية التي تشهدها المدينة منذ أغسطس 2014، تزامنًا مع انطلاق جلسات مجلس النواب ونزوح مواطنين إليها من مدن أخرى.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com