http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

قتيلان و3 جرحى جراء انفجار لغم وتجدد المعارك في بنغازي

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر طبي بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، اليوم الإثنين، مقتل جندين من القوات الخاصة «الصاعقة» وإصابة آخر جراء انفجار لغم بمحور الليثي، وجرح اثنين آخرين من الجيش الليبي والوحدات المساندة لهم من شباب المناطق بمحور وسط البلاد بمدينة بنغازي.



وقال المصدر لـ«بوابة الوسط»، إن المستشفى استقبل مساء أمس الأحد، جثماني أحمد مفتاح الدرسي ومفتاح عون الفرجاني وجريحًا آخر جراء انفجار لغم أرضي بأحد المنازل في محور الليثي (سوق اللحوم)، وجريحين من محور وسط البلاد «سوق الحوت» إصابتيهما متوسطة.

يذكر أن محور الليثي شهد معارك ضارية منذ فجر الأحد حيث أعلن الناطق باسم القوات الخاصة «الصاعقة»، العقيد ميلود الزوي، أن قواتهم تصدت لهجوم تنظيم «داعش» بمحور الليثي في مدينة بنغازي.

وأفاد الزوي لـ«بوابة الوسط» اليوم الإثنين، بأن جنود القوات الخاصة، والوحدات المساندة لهم من شباب المناطق تمكنوا من التصدي لهجوم مقاتلي «داعش» قرب مصنع الشوكلاتة، مؤكدًا تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأضاف الزوي أن الهجوم نتج عنه إصابة آمر مجموعة القوات الخاصة الكتيبة الأولى «صاعقة» الملازم أول حسن الرملي بجروح، ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com