http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عمر البرعصي لـ (وال) : قدّمنا للحكومة رؤية مستقبلية لحل أزمة النظافة ببنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 18 يناير 2016 (وال) – أكد عميد بلدية بنغازي “عمر البرعصي” لوكالة الأنباء الليبية خلال مقابلة صحفية اليوم الإثنين، أن المجلس عقد اجتماعا موسعا مع رئاسة الوزراء وسلمهم مقترحا يتضمن رؤية مستقبلية لضمان استمرار نظافة المدينة .



وقال البرعصي لـ(وال) إن المقترح يتضمن تنفيذ حملة نظافة لمدة شهر بالتعاون مع شركات البناء والتشييد، وصرف مليون وخمسمائة ألف دينار شهرياً مرتباتٍ لعمال النظافة، لحل مشاكل شركة الخدمات العامة.

وأوضح عمر البرعصي أن المجلس البلدي طالب بالسماح لبلدية بنغازي بالتعاقد مع شركات نظافة، وبدفع ديون الشركات المساندة وإنهاء عقودها .

وأضاف عميد البلدية لوكالة الأنباء الليبية أنه يجب على البلديات المجاورة لبنغازي مثل سلوق وقمينس والأبيار وتوكرة أن يستفيدوا من خدمات عمال النظافة في شركة الخدمات العامة بنغازي، بما أن عددهم يصل لـ5000 عامل، موضحاً أنه يجب إنهاء عقود العماله الزائدة عن حاجة الشركة.

وبيّن البرعصي في تصريحه لـ(وال) أن بعض القوانين أثرت على سير عمل الشركة، وزادت من ديونها، موضحا أن الشركة تتحمل جزءًا من الفساد، ولا يجب تحميل المسؤولية على عمالها بحسب البرعصي .

وأضاف البرعصي أنه تم تقسيم عمل شركات النظافة بالمدينة وفق معطيات عدة، وهي نقل المخلفات والنظافة والتطهير . (وال – بنغازي) أ ع \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com