http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

حكماء مصراتة يستنكر الاعتداء على النبأ والتناصح

اجواء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شعار قناتي النبأ والتناصح أجواء نت : خاص 18 يناير 2016 - 20:59

استنكر مجلس حكماء وأعيان مصراتة في بيان له أمسِ الأحد الاعتداء على قناتي النبأ والتناصح واعتبرها أفعالاً تمثّل مرتكبيها ولا تمتّ بصلة لأهالي مدينة مصراتة.



ودعا المجلس في بيانه كل الليبيين والإعلاميين على وجه الخصوص إلى استنكار ما أسماها بالأفعال المشينة والوقوف صفاً واحداَ ضد من يروّج لها أو يدعمها، ونبّه المجلس حكومة الإنقاذ وأجهزة الأمن التابعة لها باتخاذ كل الإجراءات لوقف مثل هذه الاعتداءات وملاحقة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.

وقال رئيس المجلس إبراهيم بن غشير لأجواء نت اليوم الإثنين: إن هذا البيان جاء على خلفية الاعتداء على قناتي النبأ والتناصح بالمدينة، وعن اتخاد أي خطوات عملية، قال بن غشير إن دورهم يقتصر على التهدئة والإصلاح و النصيحة، وأن الجهات الأمنية والتنفيذية هي من يُلقى على عاتقها اتخاذ إجراءات عملية. 

وكانت قناة التناصح قد أعلنت عن تعرّض فريق تابع لها  لاعتداء بقوة السلاح أثناء مغادرته  تغطية مظاهرة تدعم الحوار الليبي الليبي الجمعة الماضية وسط مدينة مصراتة، بينما تعرّض مكتب قناة النبأ بمدينة مصراتة للاقتحام من مجموعات مجهولة وعُُبث بمحتويات المكتب غداة زيارة وفد المجلس الرئاسي التابع لحكومة الوفاق إلى مدينة زليتن.

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com