http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

النشرة الجوية المتوقعة على ليبيا

ليبيا 218 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة



توقعات حالة الطقس لليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر:

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة 

السماء مغطاة جزئيا إلى كليا بالسحب مع سقوط أمطار متوسطة إلى جيدة وذلك على المناطق الممتدة من راس جدير حتى مصراتة وتمتد إلى الدواخل و بعض المناطق الجبلية قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على السواحل ودرجـات الحـرارة القصوى تتـراوح مابين (16-23) درجة مئوية ولاتتجاوز (12) درجة مئوية على المرتفعات الجبلية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة صباح اليوم والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق الداخلية قد تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (21-26) درجة مئوية ولا تتجاوز (19) درجة مئوية على الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة 

السمـاء صافية إلى قليلة السحب والريـاح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين( 20-26 ) درجة مئوية ولاتتجاوز (17)درجة مئوية على غدامس.

الكفرة – تازربو – السرير

السمـاء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والريـاح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة تتحول يوم الخميس إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (25-29) درجة مئوية .

نقلا عن: المركز الوطني للأرصاد الجوية

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com