اخبار ليبيا رمضان

النصر زليتن يفتتح مبارياته في الدوري الليبي لكرة القدم المصغرة بفوز على فريق الإشعاع

وال البيضاء 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة



زليتن 14 نوفمبر 2017 (وال) – افتتح فريق النصر زليتن مبارياته في الدوري الليبي لكرة القدم المصغرة بفوز على فريق الإشعاع 6-4 ضمن مباريات المجموعة الثالثة في المنطقة الثالثة والتي تضم فرق النصر، الإشعاع، والتحدي المباراة جرت على ملعب الجامعة الأسمرية زليتن.

ولنفس المنطقة تمكن فريق الشموع من الفوز على فريق الجهاد 5-2 ، ويذكر أن هذا الدوري تتنافس فيه الفرق المشاركة على مرحلتين ذهابا وإيابا ويترشح للدور الثاني الفرق المتحصلة على الترتيبين الأول والثاني.

ومن نتائج مباريات فرق المنطقة الأولى التي أقيمت أمس على ملعب نادي الصقور طبرق تفوق فريق الشباب على فريق الهلال 5-1 وفريق المولودية يمطر شباك فريق البريقة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.

وعلى ملعب البيضاء ساد التعادل الإيجابي 3-3 لقاء فريقي الاستقلال ونجوم الجبل ، وتقام اليوم الثلاثاء ست مباريات في المنطقة الأولى يتقابل القادسية مع الصقور في ملعب الصقور وفريق العين على ملعب القبة يستقبل فريق الهضاب ، وفريق النسور يقابل البراري.

والمنطقة الثالثة تشهد لقاءا واحدا يجمع فريقي اليرموك والهداية ، وتقام مبارتان في المنطقة الخامسة ويستضيف فريق الباروني فريق الإزدهار وفريق الوحدة يقابل النضال على ملعب الرحيبات.(وال – زليتن) ف ح / أ د

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com