فيسبوك اخبار ليبيا

موجز لأهم الأخبار من قناة (218)

ليبيا 218 0 تعليق 544 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الأخبار المحلية:

طرابلس: أعد قسم الإحصاء بمركز طرابلس الطبي إحصائية لمواليد النصف الأول من العام “2017” جاء فيها أن عدد  المواليد الإناث بلغ “1042”، بينما لم تتجاوز نسبة المواليد الذكور “862”، ليصل إجمالي المواليد من الجنسين إلى “2516” مولودا.

مرزق: نشوب حريق داخل إحدى مدارس المدينة دون وقوع أية خسائر بشرية

تونس: بحث الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي مع وزير خارجية بلاده خميس الجهيناوي، ملفات الاجتماع الثلاثي لوزراء خارجية دول جوار ليبيا بالقاهرة غدا الأربعاء.

الاخبار العالمية:

استقلال كتالونيا

إسبانيا: قال وزيران إسبانيان إن مدريد تعتقد أن منظمات مقرها روسيا استغلت وسائل التواصل الاجتماعي للترويج بقوة لاستفتاء استقلال كتالونيا الشهر الماضي في مسعى لزعزعة استقرار إسبانيا.

كوريا الجنوبية: وصول كبير المفاوضين الأميركيين مع كوريا الشمالية إلى كوريا الجنوبية في زيارة تأتي وسط تصاعد الآمال في تخفيف حدة التوترات في شبه الجزيرة الكورية.

الفلبين: الرئيس الأميركي دونالد ترامب يُغادر الفلبين دون أن يشارك في قمة شرق آسيا السنوية بعد إرجاء مواعيد الاجتماعات.

ايطاليا: تصدرت كلمات “كارثة” و”كابوس” و”إذلال” عناوين الصحف الإيطالية واصفة صدمة الإيطاليين بعد خروج منتخبهم من ملحق التصفيات أمس.

الأخبار الرياضية:

طرابلس: توجهت بعثة الفريق الأول للأهلي طرابلس  إلى مدينة طبرق استعدادا لمواجهة التحدي الخميس المقبل في الدوري الرباعي على ملعب امساعد.

بنغازي:  أعلن المدير الرياضي للنادي الأهلي بنغازي، معتز بن عامر، رفض الفريق لقرار اتحاد الكرة بعدم إقامة مباراة فاصلة تحدد المتأهل للبطولة أبطال أفريقيا وبطولة كأس الاتحاد الأفريقي وإقامة قرعة فقط.

ايطاليا: إعلان حارس المنتخب الإيطالي “جانلويجي بوفون” اعتزاله اللعب دوليا في صدمة ثانية كان وقعها أكبر على الجماهير العاشقة للكرة الإيطالية.

ايطاليا: أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أنه سيعقد اجتماعا لحسم مصير المدرب جيان بييرو فنتورا غداً عقب الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018.

الاقتصاد:

نفط: هبوط أسعار النفط أكثر 2% متجهة نحو تسجيل ثالث خسارة يومية على التوالي.

ذهب: انخفاض أسعار الذهب متأثرة سلبا بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأميركية وسط ضبابية في أفق الإصلاح الضريبي بالولايات المتحدة.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com