http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تعرف على رسائل نجل مدير أمن طرابلس المغتال 2014

بوابة افريقيا 0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تداول عدد من النشطاء مقطع فيديو، لنجل مدير أمن طرابلس الأسبق الذي أغتيل سنة 2014، عقيد محمد سويسي، وجه فيه عدة رسائل للمسؤولين في الحكومات الليبية، والمسؤولين الماليين، ولأبناء الشعب الليبي.

ووفقا للمقطع المرئي الذي تحصلت "بوابة افريقيا الإخبارية" على نسخة منه، وجه "رواد سويسي" عدة رسائل لمختلف المسؤولين في ليبيا، الذين حملهم ما آلت إليه الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد، وطالب الحكومات الليبية بالعمل على حل مشاكل أو الرحيل.

كما وجه "سويسي" رسالة إلى محافظ مصرف ليبيا المركزي، منتقدا ظهوره الأخير الذي اعلن فيه رفع "الراية الحمراء"، عندما حذر من إعلان الدولة عن إفلاسها، بسبب هدر كامل الاحتياط النقدي، والذي حمله مسؤولية ما آل إليه وضع العملة الليبية من تدهور.

وطالب "سويسي" الشباب الليبي بضرورة التفاعل مع والخروج من السلبية ورفض الوضع القائم، والتعبير عن ذلك بالطرق المناسبة، وليس بالدعوة للفتنة، وذلك بتضافر جهود الجميع، بعيدا عن الانتماءات السياسية، معتبرا أنه لافرق بين ليبي وآخر، إلا المنتمين للتنظيمات الإرهابية، موجها خطابه للشباب بأن "الحياة وقفة عز".

وحذر "رواد" من المتاجرة بقضية اغتيال والده، مؤكدا أن مقتله كان من أجل ليبيا، ولن يسمح لأي كان استغلال القضية وتسويقها لمصلحة تيار معين، معلنا أنه ليس مع أي انتماء سياسي أو تيار ديني، بل مرجعيته الوحيدة هي ليبيا.

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com