http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

البرعصي.. سبب الفساد في شركة الخدمات العامة الإدارات المتناوبة عليها سابقاً

وال البيضاء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 19 يناير 2016 (وال) – أكد عميد بلدية بنغازي عمر البرعصي أن سبب ما آلت له شركة الخدمات العامة من فساد حَلَّ بها هو الإدارات السابقة التي تناوبت على إدارتها بنظامِ عملٍ فاشل .



وقال البرعصي لوكالة الأنباء الليبية إن اللوم لا يقع على عمال النظافة في تراكم القمامة وإنما الإدارات السابقة التي عينت أعداداً كبيرة من الموظفين وإعطائهم ميزات عمل دون أحقيتهم بها .

وأضاف عميد البلدية أنه لضمان عمل شركة الخدمات العامة بطريقة صحيحة يجب حلحلتها من الناحية الإدارية والمالية ما يجعل عدد العمال والموظفين العدد المثالي في الشركة ببنغازي .

وبين البرعصي أن عدم توفر شاحنات وأدوات وآلات نظافة وميزانية جعل الشركة تتعاقد مع شركات مساندة، لافتا إلى أنه في حال أصبحت تعمل شركة الخدمات بنظامٍ جيد فإنه يترتب على الحكومة المؤقتة تخصيص ميزانية لإعادة هيكلة العمل ودعم العاملين.

وأشار عميد البلدية إلى أن مشكلة تكدس القمامة تعتبر وباءًا خطيراً على حياة البشر لما تحمله من أمراض, وها هي تتكرر في مدينة بنغازي وسببها الأصلي في توالي إدارات فاسدة منذ عشرة أعوام .

وأكد البرعصي أن المجلس البلدي قام بدعم عدة قطاعات في بنغازي وليست من أساس عمله منها الصحة والتعليم من ميزانية الطوارئ ما أثر على دعمه لقطاعات أخرى تنضوي تحت أساس عمله . (وال – بنغازي) أ ع/ أ د




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com