اخبار ليبيا رمضان

اخبار ليبيا : جولة ميدانية لوزير التعليم في ميدانية لبلديتي الرياينة وظاهر الجبل بمنطقة الجبل الغربي

عين ليبيا 0 تعليق 868 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تم الاتفاق على إجراء صيانة شاملة لعدد من المدارس داخل البلديتين

عين ليبيا

قام وزير التعليم الدكتور عثمان عبدالجليل اليوم الخميس 16/11/2017 رفقة أعضاء من مصلحة المرافق التعليمية بجولة ميدانية داخل بلديتي الرياينة وظاهر الجبل بمنطقة الجبل الغربي والتقى بمراقبي وأعضاء مكاتب التعليم وعمداء البلديات وأعضاء من المجالس الاجتماعية في هذه البلديات.

تجول الوزير في العديد من المدارس اثناء الدوام الرسمي وتفقد سير العملية التعليمية كما قام بزيارة العديد من المدارس التي تمت صيانتها والتي مازال تحتاج لصيانة او استكمال داخل البلديتين.

أوضحت الزيارة أن جميع المدارس التي دخلت الصيانة السريعة والصيانة الشاملة في هاتين البلديتين إمّا قد انتهى العمل فيها أو أن نسبة الإنجاز بها تفوق ال90%.

كما تم الاتفاق على إجراء صيانة شاملة لعدد من المدارس داخل البلديتين وهم مدرسة القدس ومدرسة اولاد علي بالرياينة ومدرسة وادي وامس ببلدية ظاهر الجبل.

كذلك تم الاتفاق على العمل على استكمال العديد من المدارس والتي وصلت نسبة الإنجاز فيها اكثر من 70% وهذه المناطق في حاجة ماسة لخدماتها كي تحل مشكلة الاكتظاظ الكبير الذي تعانيه المدارس الحالية بهذه البلديات.

المدارس التي تم الاتفاق على العمل على استكمالها هي مدرسة الرياينة الغربية -مدرسة الأفاضل – مدرسة أولاد ريّان – مدرسة أبولجام – مدرسة العين الشرقية – مدرسة الرياينة الشرقية – مدرسة الرياينة المركز – مدرسة ام الجرسان الثانوية.

كما تم الاتفاق على اضافة 3 فصول دراسية لكل من مدرسة الخلائفة الثانوية ومدرسة ابن خلدون الثانوية بالغنائمة لكي تحل مشكلة الاكتظاظ التي تعانيه المدارس الحالية.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com