http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

60% من مناطق زليتن تشهد انقطاع للكهرباء

قناة ليبيا 24 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا 24

قال عميد بلدية زليتن المكلف المهندس ميلاد الصداعي بأن حوالي60%من مناطق المدينة تشهد انقطاعا مستمرا للتيار الكهربائي بسبب خروج عدد من المحولات بمحطة توزيع حكمون عن الخدمة يوم الأحد ما أدي إلي فقدان نحو100ميجا وات من الطاقة الكهربائية علاوة علي عملية طرح الأحمال بالشبكة العامة.

وأضاف الصداعي بأن عدم وجود جهة مختصة بصيانة الجهد الفائق بزليتن أدي إلي تأخر وصول فنيي الصيانة داعيا الشركة العامة للكهرباء لإعتماد فريق لصيانة الجهد الفائق بالمدينة.

وتابع عميد بلدية زليتن المكلف بأن معدات محطة حكمون والتي تعد المحطة الرئيسية متهالكة داعيا الجهات المعنية لحلحلة الإشكاليات المتعلقة بالتسليم والإستلام للمعدات التي تم تركيبها مؤخرا .

وأضاف أن “الحاجة الضرورية للتيار الكهربائي تقتضي حلولا مستعجلة وخصوصا أننا نشهد موجة برد هذه الأيام ناهيك عن وجود عدد من جرحي التفجير الغادر يتلقون العلاج في منازلهم بالإضافة إلي أن هذه الفترة هي إمتحانات لكافة المراحل التعليمية .

ودعا المهندس ميلاد الصداعي وزارة الكهرباء والشركة العامة للكهرباء إلي أخذ الجدية وعدم التلكؤ في حل الإشكالية لأن ذلك قد يؤدي إلي إطفاء كامل للتيار الكهربائي بالمدينة، وينبئ بحدوث كارثة إنسانية.




شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا 24

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com