اخبار ليبيا رمضان

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة أيام القادمة .

وال طرابلس 0 تعليق 72 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة أيام القادمة .الأحد ، 19-11-2017 - 10:12:00

طرابلس 19 نوفمبر 2017 ( وال ) - الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة أيام القادمة اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر ، وفقاً لما أوردته إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للإرصاد الجوية .

• ملخص عام : مازالت الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية ، خاصة الساحل الشرقي ، بينما يكون الطقس مستقر على مناطق الوسط والجنوب .

*رأس أجدير حتى الخليج - سهل الجفارة - جبل نفوسة :
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لاخر مع فرصة سقوط امطار متفرقة على الساحل الممتد من الخمس حتى مصراتة ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعـــــة على المناطق الساحلية بينما تكون شمالية غربية إلى متغيرة الأتجاه خفيفة السرعة على الدواخل ، ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مـابين (22-17) درجة مئوية ولاتتجاوز ( 15 ) درجة مئوية على الجبل الغربي .
.
* بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده :
تتكاثر السحب على أغلب المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة ونتوقع أن تكون جيدة على الجبل الأخضر ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق الساحلية ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مــــابين (20-24) درجة مئوية ولاتتجاوز ( 18 ) درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر .

* الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة :
السمـاء صافية الى قليلة السحب ، والريـــــــــاح شمالية غربية فشمالية شرقية الى متغيرة الأتحــــــــــاه خفيفـــــــة السرعــــة ، ودرجـــــــات الحـــــــرارة القصـــــــوى تتـراوح مــــــــــابين (22-18) درجة مئوية وتصل إلى (26) درجة مئوية غات وترتفع يوم الغد لتصل إلى ( 30 ) درجة مئوية.

* الكفرة - تازربو - السرير :
السمـاء صافية الى قليلة السحب ، والريـاح شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (21-26) درجة مئوية وتسجل إنخفاض طفيف يوم الغد على الكفرة .

شاهد الخبر في المصدر وال طرابلس

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com